مركز قياس مواعيد التسجيل مقفلة في رمضان. وقال مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الأستاذ إبراهيم بن محمد الرشيد إن المركز سيبدأ اعتبارا من يوم السبت 5 رمضان 1434هـ التسجيل الإلكتروني للمرحلة الثالثة لاختبار كفايات. هيئة تقويم التعليم والتدريب.

ه نا موعد اختبارات قياس القدرات للصف الثاني والثالث الثانوي صحيفة المواطن الإلكترونية
ه نا موعد اختبارات قياس القدرات للصف الثاني والثالث الثانوي صحيفة المواطن الإلكترونية from www.almowaten.net

موعد تسجيل الاختبار التحصيلي لعام 1442. مواعيد اختبار القدرات 1442 وطريقة التسجيل الطلاب يمكن أن تتم عبر الموقع قياس الرسمي على شبكة الإنترنت بخطوات بسيطة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد ويمكن أيضا معرفة مواعيد اختبارات القدرات من الموقع في دقائق. رابط التسجيل في اختبار كفايات المعلمات عبر موقع قياس 1442 حيث يتم فتح موقع قياس باب التسجيل في اختبار كفايات المعلمات وذلك لمن لم يسبق لهن الاختبار أو الحاصلات على درجة أقل من 50.

وقال مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الأستاذ إبراهيم بن محمد الرشيد إن المركز سيبدأ اعتبارا من يوم السبت 5 رمضان 1434هـ التسجيل الإلكتروني للمرحلة الثالثة لاختبار كفايات.

موعد تسجيل الاختبار التحصيلي لعام 1442. التسجيل في القدرة المعرفية 2020. أعلنت هيئة التقويم والتدريب في المملكة السعودية عن تعديلات مواعيد التسجيل في اختبار قياس القدرات العامة والقدرة المعرفية للمرحلة الثانوية وقد طرحت الهيئة مواعيد جديدة للعام. رابط التسجيل في اختبار كفايات المعلمات عبر موقع قياس 1442 حيث يتم فتح موقع قياس باب التسجيل في اختبار كفايات المعلمات وذلك لمن لم يسبق لهن الاختبار أو الحاصلات على درجة أقل من 50.