دعاء شهر رمضان يا ذا الذي كان قبل كل شي. عن شهر بن حوشب رضي الله عنه قال. ي ا ذ ا ال ذ ي ك ان ق ب ل ك ل ش ي ء ث م خ ل ق ك ل ش ي ء ث م ي ب ق ى و ي ف ن ى ك ل ش ي ء.

العتبة الحسينية On Twitter العتبة الحسينية المقدسة ليالي القدر اعمال ليلة القدر الاولى ١ أن يقول ١٠٠ مرة أستغفر الله ربي و أتوب إليه ٢ أن يقول ١٠٠ مرة اللهم العن قتلت أمير المؤمنين ٣ قراءة دعاء
العتبة الحسينية On Twitter العتبة الحسينية المقدسة ليالي القدر اعمال ليلة القدر الاولى ١ أن يقول ١٠٠ مرة أستغفر الله ربي و أتوب إليه ٢ أن يقول ١٠٠ مرة اللهم العن قتلت أمير المؤمنين ٣ قراءة دعاء from twitter.com

المراجع دعاء الصائم ورد عن الرسول صل ى الله عليه وسل م أن دعاء الصائم مستجاب. عن شهر بن حوشب رضي الله عنه قال. دعاء اقتراب شهر رمضان أدعية قبل دخول رمضان كلمات رمضانية p عبارات قبل دخول رمضان اللهم بلغنا صيام رمضان مع الأحباب ورفع الأيادي تضرعا في دعاء القنوت واجتماع الاهل على السحور وجميعنا في أتم الصحة والعافية.

دعاء اللهم هذا شهر رمضان الشيخ حسن بحمد.

عن شهر بن حوشب رضي الله عنه قال. دعاء اللهم هذا شهر رمضان الشيخ حسن بحمد. عن شهر بن حوشب رضي الله عنه قال. تكرار هذا الدعاء في جميع الأوقات وبالاخص في ليلة 23 من شهر رمضان.